الساعة الآن اليوم آخر تحديث 06:27:00 PM

أخبار محلية - اقتصادية

الزكاة بشمال دارفور تؤكد أن نفرة جباية الأنعام تسير بصورة جيدة بمختلف المحليات




الفاشر فى 20-3-2017م (سونا)- أكد أمين ديوان الزكاة بولاية شمال دارفور حامد احمد حامد جبارة؛ أن
نفرة جباية الأنعام التى انطلقت بمحليات الفاشر وكليمندو ومليط والكومة والمالحة والواحة وكتم ودار السلام وأم كدادة والسريف تسير بصورة طيبة ووفق الخطة المحددة، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل فرق عمل نفرة الجباية و الإدارات الأهلية ولجان الزكاة القاعدية بمختلف المناطق، داعيا فرق العمل لمضاعفة الجهود من أجل الوصول الى المكلفين .
وأوضح مدير مكتب زكاة محلية الفاشر محمد أبراهيم عمر أن النفرة قد قطعت شوطاً مقدراً بجميع مناطق ريفى الفاشر مقارنةً بالأعوام الماضية، مشيراً الى أن الحرب التى شهدتها الولاية في وقت سابق قد أثرت كثيراً على عمل مكتب الزكاة وخاصةً فيما يتعلق بتحصيل زكاة الأنعام .
وقال في تصريح (لسونا): إن الأوضاع الأمنية الآن باتت مهيئة تماماً للوصول الى الوعاء الفعلي لزكاة الأنعام. وتوقع إبراهيم أن تفوق محليته نسبة الربط المحددة.
من جهته أكد مدير مكتب زكاة محلية مليط الزبير إبراهيم الزبير: إن نفرة جباية الأنعام قد وجدت تجاوباً وإقبالاً كبيراً من سلطات المحلية والقيادات الأهلية ولجان الزكاة القاعدية بجانب دافعي الزكاة الذين تدافعوا لإخراج زكاة اموالهم لقناعتهم التامة بان الزكاة امر ديني ،كاشفا انه قد تلقى اتصالات من قبل بعض رجالات الإدارة الأهلية بالمناطق الواقعة حول مدينة مليط بأن مكلفيهم فى انتظار فرق عمل النفرة حتى يتسنى لهم إخراج زكاة أموالهم .
ف ع
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.