الساعة الآن اليوم آخر تحديث 08:22:00 PM

أخبار محلية - اقتصادية

الاجتماع العام لمساهمي البنك السوداني الفرنسي يجيز تقرير الأداء المالي للعام 2016

الخرطوم في21-4-2017 م(سونا) - أجاز الاجتماع العام لمساهمي البنك السوداني الفرنسي في دورته التاسعة والأربعين ، الخميس ، بمقر البنك بالخرطوم الأداء المالي للعام المالي 2016، كما أجاز توصيات مجلس الإدارة وتقرير هيئة الرقابة الشرعية وتقرير المراجع القانوني بإجماع المساهمين.

وقدم السيد عثمان سلمان محمد نور رئيس مجلس الإدارة تقرير الأداء المالي للبنك للعام المنصرم ، مشيرا إلى تأثر خطة البنك ببعض المتغيرات خاصة في مجال التعامل بالنقد الأجنبي نسبة للحصار الاقتصادي المفروض على البلاد وأن البنك كان معروفا بودائعه الكبيرة من النقد الأجنبي.

وأكد رئيس مجلس الإدارة أن الاجتماع قد عالج كافة المسائل المتعلقة بمسيرة البنك، متوقعا أن يشهد العام المقبل نهضة كبيرة للبنك تماشيا مع تطور الاقتصاد السوداني، مشيرا إلى بروز توصيات بزيادة الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك ومقترحات بإنشاء صندوق اجتماعي لصغار المساهمين، مبينا أن البنك به شراكة أجنبية واعدة.

من جانبه أكد السيد عثمان حمد محمد خير المدير العام للبنك أن البنك يمتلك قدرة كبيرة على امتصاص الصدمات لقدرته المالية الكبيرة، معلنا عن خطة متكاملة للبنك مكونة من ثلاثة عشر محورا تشمل الجوانب المالية والإدارية والتقنية وتفعيل الخدمات المصرفية وزيادتها.

وأشار لانتشار البنك في كل ولايات السودان وأن العائد من الأسهم في تطور، شاكرا بنك السودان المركزي على إسهامه في سد الفجوة بالبنك.

إلى ذلك أشاد المساهمون في مداخلاتهم بأداء البنك، مطالبين مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية ببذل المزيد من الجهد للارتقاء بالبنك.
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.