الساعة الآن اليوم آخر تحديث 08:22:00 PM

أخبار محلية - رياضية

المجلس التنفيذي للجنة الأولمبية السودانية يؤكد على أهمية مشاركة السودان في بطولة التضامن الإسلامي

الخرطوم 21-4-2017 (سونا) - عقد المجلس التنفيذي للجنة الأولمبية السودانية اجتماعه الثاني أمس بقاعة الاجتماعات برئاسة رئيس اللجنة الأولمبية السودانية الأستاذ هاشم هارون وناقش الاجتماع عددا من القضايا جاء على رأسها ترتيبات مشاركة السودان في بطولة التضامن الإسلامي بأزربيجان.

وأطلع رئيس البعثة الأستاذ خالد حمد والذي كان قد شارك في اجتماعات اللجنة المنظمة للبطولة أطلع المجلس على اكتمال كافة الترتيبات لاستضافة وفد السودان للمشاركين .

وأكد المجلس على أهمية مشاركة السودان في هذا المحفل الكبير، ووجه بمخاطبة الجهات ذات الصلة لتذليل كافة الصعاب حتى لا يغيب السودان عن هذا المحفل.

كما ناقش المجلس الطلب المقدم من العقيد أمين عبد العزيز بخصوص تكريم الأستاذة بهية أحمد فرج الله التي ظلت تعمل باللجنة الأولمبية منذ العام 1975 وحتى 2008، ويأتي هذا التكريم إسهاما وتقديرا لما قدمته للعمل الأولمبي والرياضي وكون المجلس لجنة لهذا الغرض، وأمن أيضا على مناقشة تأبين عدد من رموز اللجنة الأولمبية الراحلين .

واستعرض المجلس حصول السودان على أربعة منح لأربع اتحادات للمشاركة في أولمبياد الشباب 2018 ببيونس آيرس والاتحادات هي الرماية وألعاب القوى والمصارعة والسباحة، كما استمع إلى نتائج مشاركة الرئيس في اجتماعات اللجان الوطنية العربية والسكرتير في اجتماعات زون فايف بينما تم إرجاء تكوين اللجان لاجتماع آخر يخصص لهذا الغرض لمزيد من التشاور .
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.