الساعة الآن اليوم آخر تحديث 08:22:00 PM

أخبار محلية - خدمية

وزير الثقافة بغرب كردفان يؤكد أهمية الدور الذي تقوم به القابلات في المجتمع

الفولة 21-4-2017 م (سونا) - أكد المهندس ياسر محمد الحسن وزير الثقافة والإعلام والاتصالات ممثل والي ولاية غرب كردفان أهمية الدور الذي تقوم به القابلة في المجتمع، مشيرا إلى أن الدفعة المتخرجة تمثل إضافة حقيقية لصحة الأم والطفل.

جاء ذلك لدى مخاطبته بمباني أكاديمية العلوم الصحية بالفولة بحضور عدد من المسؤولين والمواطنين الاحتفال الذي أقامته إدارة الأكاديمية بمناسبة تخريج الدفعة السادسة قابلات تحت شعار (قابلة مؤهلة لكل قرية) .

من جانبه أشاد الدكتور ضو البيت الحاج عميد أكاديمية العلوم الصحية بالولاية بالجهود التي بذلتها هيئة التدريب بالأكاديمية في تدريب القابلات حتى وصلن مرحلة التخرج، مستعرضاً البرامج والمشروعات التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية، مبينا أن قوام الدفعة المتخرجة ثلاث وثلاثون قابلة.

إلى ذلك ثمنت الأستاذة آمنة كير منسق القبالة بالأكاديمية الدور الذي ظلت تقوم به إدارة الأكاديمية والجهات ذات الصلة بأمر الصحة، موضحة أن الدفعة المتخرجة نالت جرعات ومعلومات تدريبية حديثة تمكنها من أداء عملها على أكمل وجه وبكفاءة عالية، داعية حكومة الولاية لاستعاب الدفعة بالخدمة المدنية وتذليل كافة العقبات التي تعترض طبيعية عملها .

ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.