الساعة الآن اليوم آخر تحديث 06:56:00 PM

أخبار العالم - اخبار عربية

القطرية تستحوذ على فندق شيراتون ملبورن

الدوحة 14-02-2018م (الجزيرة) - أعلنت مجموعة الخطوط الجوية القطرية عن إنجازها صفقة استحواذ على فندق شيراتون ملبورن معززة بذلك من المحفظة الاستثمارية لـ "فنادق ضيافتنا" إحدى الشركات التابعة للمجموعة.
وقالت "القطرية" في بيان إن الفندق الجديد سينضم لـ "قائمة متنوعة من الفنادق الراقية التي تمتلكها وتديرها (فنادق ضيافتنا) بما في ذلك فندق شيراتون سكايلاين في مطار لندن هيثرو وفندق نوفوتيل أدنبره بارك في أسكتلندا وفندق أوريكس روتانا في الدوحة وفندق المطار في مطار حمد الدولي في الدوحة".
وقال الرئيس التنفيذي أكبر الباكر "تعد صفقة الاستحواذ على فندق شيراتون ملبورن استكمالا لإستراتيجية النمو التي تنتهجها الخطوط القطرية، ومن أجل تعزيز الخدمات التي نقدمها للمسافرين على متن رحلاتنا اليومية إلى ملبورن" التي تعد إحدى "الوجهات المميزة على شبكة وجهاتنا".
ويقع فندق ملبورن ذو الخمس نجوم في شارع ليتل كولينز بالمدينة الأسترالية التي تحمل نفس الاسم، ويبعد دقائق معدودة فقط عن العديد من الاستراحات الشهيرة والمسارح المميزة ومتاجر الملابس الراقية ومنطقة الأعمال المركزية، وفق بيان الخطوط القطرية.
وكانت "القطرية" قد أعلنت البدء بتشغيل طائرة "إيرباص أي 380" على الرحلات اليومية إلى ملبورن اعتبارا من يونيو الماضي، لترفع بذلك من السعة الاستيعابية للرحلات اليومية بين الدوحة وهذه المدينة بنسبة 44%.
وكان المجموعة قد أطلقت الاثنين الماضي رحلاتها إلى العاصمة الأسترالية كانبيرا لتتيح خدماتها لجميع المسافرين من هذه المدينة لتمكنهم من السفر إلى أكثر من 150 وجهة عبر العالم.

ط ي
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.