الساعة الآن اليوم آخر تحديث 07:14:00 PM

أخبار محلية - خدمية

مجلس وزير الثقافة والإعلام بولاية سنار يزور منشآت (سنار عاصمة الثقافة الإسلامية)

سنار 14-2-2018م (سونا)- قال الأستاذ هجو الإمام وزير الثقافة والإعلام والسياحة بولاية سنار إن منشآت (سنار عاصمة الثقافة الإسلامية) تعتبر ثروه قومية ولا بد من الاهتمام بها والاستفادة منها لتنشيط الحراك الثقافي والإعلامي والسياحي بالولاية .
جاء ذلك في اجتماع مجلس الوزير الذي عقد اليوم بمركز عمارة دنقس الثقافي بسنار في أول زيارة رسمية للمنشآت عقب الاستلام المبدئي لها، وذلك بحضور الدكتور يوسف من السيد المدير العام للوزار ة ومديري الإدارات المختلفة بالوزارة..
واستعرض الأستاذ عبد المنعم بلال المدير الإداري في الإدارة المؤقتة التي تدير المنشآت خلال الاجتماع تقريرا مفصلا عن المنشآت والمشكلات التي تواجه الإدارة..
من جانبه وعد الوزير بتذليل كافة الصعوبات التي تعترض عمل الإدارة حتى تستطيع الإدارة أداء دورها بالصورة المطلوبة إلى أن يتم حسم أمر أيلولة المنشآت. ووجه الوزير باستمرار الأنشطة بالمجمع الثقافي. يشار إلى أن مجلس الوزير قام بجولة على المنشآت شملت زيارة لمجمع عمارة دنقس الثقافي الذي يضم المكتبة الورقية والالكترونية والمسرح ومجمع عبد الله جماع الذي يضم المتحف، كذلك زار أعضاء المجلس قصر السلطان بادي أبو شلوخ والقرية التراثية .
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.