الساعة الآن اليوم آخر تحديث 06:56:00 PM

أخبار محلية - خدمية

شراكة إعلامية بين الشباب وجمعية القرآن الكريم

الخرطوم في 14-2-2018 (سونا) بحث وفد المؤسسة الشبابية للإنتاج الإعلامي برئاسة المدير العام عبد الرحمن محمد عبد الرحمن، اليوم مع نائب الأمين العام لجمعية القرآن الكريم، دفع الله بخيت، ومدير إذاعة الفرقان، بحث سبل شراكة الطرفين لإيصال صوت الشباب عبر برامج إذاعية وتلفزيونية، بجانب التدريب.
وقال عبد الرحمن في تصريحات صحفية عقب زيارة وفد المؤسسة إلى مقر جمعية القرآن الكريم، إن الزيارة هدفت للتشاور في كيفية تنسيق الجهود والاستفادة من إمكانيات وخبرات الجمعية في تأهيل وتدريب الشباب في المجالات الإذاعية والتلفزيونية. وأشار إلى اتفاق على توقيع اتفاق للشراكة بين الطرفين لتدريب الشباب في إذاعة الفرقان وفضائية البشرى، وذلك في إطار الاستراتيجية الرامية لتشجيع الشباب الموهوب والدفع به قدماً في سوح العمل الإعلامي من خلال مختلف مساراته خاصة الإذاعي والتلفزيوني.
وأبان عبد الرحمن أن وفد المؤسسة قد تعرف على العمل في مختلف الإدارات والوحدات التابعة لجمعية القرآن الكريم، كما زار استديوهات الإذاعة، ووقف على طرائق إعداد وتقديم البرامج ووضع الخطط البرامجية بشكل عام. وأضاف" نتطلع إلى الاستفادة من إمكانيات جمعية القرآن الكريم الكبيرة بما يعود لصالح إيصال رسالة الشباب في مجال الإذاعة والتفلزيون".
من جانبه دعا الأمين العام لجميعة القرآن الكريم إلى ضرورة تحليل الواقع وسط الشباب ثم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة وتقويم الشباب في الطريق المستقيم وربطهم بالقرآن الكريم. ونوه كذلك لأهمية تقديم أعمال درامية تُعالج الظواهر السالبة وسط الشباب خاصة المخدرات، بجانب دعوة الشباب لدور تحفيظ القرآن الكريم، مُشدداً على انتهاج الوسطية والاعتدال وسط شرائح الشباب .
ج/ط
ساهم في تحسين الموقع!

شاركنا برأيك لنقدم لك أفضل خدمة!

ما تقييمك للشكل العام للموقع؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

ما رأيك في تصنيف العناصر وطريقة الوصول للأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

مستوى جودة الأخبار؟


سيء
مقبول
جيد
رائع

إذا كان لديك أي ملحوظات رجاء اكتبها في الصندوق التالي :



شكراً لك! أنت رائع! انتظر قليلا ريثما يتم إرسال البيانات.