كوستي-4-10-2020(سونا)- أكد الأستاذ الشاذلي خالد إبراهيم أمين عام حكومة النيل الأبيض أهمية التدريب في رفع كفاءة وقدرات العاملين من أجل تطوير الأداء وترقيته جاء ذلك لدي مخاطبته ختام الدورةالتدريبية التي نظمتها إدارة الموظفين العموميين بالولاية بالتعاون مع إدارة التدريب بالولاية وتنفيذ مركز الرواد لتنمية الموارد البشرية.

 وقال الشاذلي إن الدورة تعد ناجحة واثبتت الدور الرائد للموظفين العموميين في العملية الادارية من حيث التدريب والتخطيط والتنظيم مشيرا الى أن الدورة تهدف لتدريب مدربين بالولاية في إطار توطين عمليات التدريب وتقليل الصرف فضلا عن تطوير وتجويد الأداء الإداري.

 ووعد باستمرار عمليات التدريب من اجل خلق كفاءت في المجالات المختلفة ودعا المتدربين المتخرجين الى ضرورة تنزيل مخرجات الدورة علي الإدارات والمؤسسات المختلفة تجويدا وتطويرا للعمل الاداري وترقية الخدمة المدنية .

  من جهته أشاد الأستاذ عمر محمد ابراهيم المدير العام لوزارة المالية بالنيل الأبيض بالتجربة التدريبية التي ينتهجها المدربون الجدد داعيا لاهمية توجيه هذه القدرات وتوظيفها وتسخيرها لطاقة إيجابيه وأضاف أن العملية الإدارية هي أساس للاداء المتطور.

ودعا للتركيز على التخطيط والاهتمام بالادارة والشفافية في العمل الإداري وفق فريق العمل الواحد عن طريق التفويض لضمان استمرارية الأداء المتميز وتقديم الخدمة.

 وأعلن عمر تبنى وزارته لتهيئة بيئة العمل بمركز التطوير المهني المستمر بربك حتي يطلع بدوره في استيعاب الدورات التدريبية باعتباره من أكبر المراكز على مستوي الولاية .

 وثمنت الأستاذه إلهام محمد الطيب مدير مركز الرواد لتنمية الموارد البشرية جهود حكومة النيل الأبيض للاهتمام بالعملية التدريبية مشيرة الى تعاون المركز في تقديم الدورات التدريبية في كل المجالات .

فيما أبان الأستاذ هبيلة قطية مدير إدارة الموظفين العموميين بالولاية أن المتدربين اكتسبوا مهارات التدريب المتقدم في مجال الخدمة المدنية ومحاورها المختلفة وقال إن إدارته تخطط لمزيد من التدريب للمساهمة في تحقيق النهضة وإطلاق العنان للطموحات لبناء الوطن والوصول لقمة الأعمال الإدارية .

أخبار ذات صلة