الخرطوم 29-3-2021 (سونا)- أعلن حزب المؤتمر السوداني وقف الفعاليات الجماهيرية بسبب موجة كورونا، وقالت أمانة الإعلام لحزب المؤتمر السوداني عبر بيان لها ان البلاد تواجه في هذه الأيام وضعاً معقداً من حيث القدرة على الإستجابة المطلوبة للمتطلبات الصحية، يضاف إليه التسارع الكبير في أعداد المصابين بجائحة كورونا.

وأضاف "في ظل هذه الظروف فقد قررت اللجنة التحضيرية للمؤتمر العام السادس للحزب إيقاف جميع الندوات والفعاليات الجماهيرية المصاحبة لجميع المؤتمرات العامة في المستويات المحلية و الولائية، على أن تقام الجلسات الإجرائية في ظل التزامٍ كامل بالتدابير الصحية الموصى بها.

الجدير بالذكر أن المؤتمر السوداني درج على إقامة برامج مصاحبة نقوم بتنفيذها بالتزامن مع مؤتمراته العامة، تتخلها ندوات و لقاءات جماهيرية يتم فيها تعريف وتقديم القيادات المنتخبة للجماهير ومناقشة وعكس رؤى الحزب في مجمل قضايا الراهن السياسي.

وقال بيان حزب المؤتمر السوداني "نتوجه بالإعتذار إلى كل جماهير شعبنا والمهتمين والمتابعين لأنشطة الحزب الذين وفقوا أوضاعهم لحضور ندوات الحزب المعلن عنها، على وعدٍ منا بترتيبها وإقامتها متى ما سمحت الظروف الصحية بذلك".

أخبار ذات صلة