مدني 6-4-2021 (سونا) - أشاد دكتور عبدالله إدريس الكنين والي ولاية الجزيرة بالأدوار الكبيرة والفاعلة للجهود الشعبية في ترقية الخدمات الصحية بالولاية .

جاء ذلك لدى مخاطبته الإحتفال الذي أقيم على شرف إفتتاح مستشفى تمبول للأطفال بمحلية شرق الجزيرة مستشفى تمبول للأطفال بكلفة تجاوزت 230 ألف يورو وبسعة 28 سرير موزعة على 8 عنابر إضافة للمعمل والصيدلة ومكتب الإحصاء

والمكاتب الإدارية.

 وثمن الوالي  الدعم المتصل من منظمة قطر الخيرية والدكتور عبد اللطيف الحمد في إكمال وإفتتاح المستشفي وأعلن دعم ومساندة حكومته وفتح باب التعيينات للكوادر الصحية بالمستشفي .

من جانبه أثني دكتور أحمد مصطفي مدير عام وزارة الصحة علي كل الجهود التي أسهمت في إكمال المستشفى لخدمة عدد من المدن والقري المجاورة لتعزيز برامج وزارته تجاه توطين العلاج داخل المحليات.

 فيما حيا دكتور إبراهيم محمد الحسن مدير المستشفي جهود أبناء المنطقة بالداخل والخارج لإكمال المستشفي  وأعلن أن المستشفي يضم عنابر للحميات والالتهابات وحديثي الولادة  ..

الجدير بالذكر أن العمل بدأ في المستشفى عام 2015.

على صعيد آخر تفقد والي الجزيرة إستاد مدينة تميول الرياضي متعرفا على المشكلات التي تعترض إقامة المباريات حيث وجه وزارة المالية بالولاية بإزالة كافة المعوقات.

أخبار ذات صلة