القضارف 13-6-2021(سونا)- قام والي القضارف د.سليمان علي صباح اليوم بزيارة لمباني هيئة النظافة واصحاح البيئة برفقة مدير عام وزارة الصحة د.علياء يوسف ومدير تنفيذي بلدية القضارف ابو القاسم عبد الصمد بحضور اعضاء مجلس هيئة النظافة.

وأكد الوالي اهتمام الحكومة بالصحة الوقائية وصحة وسلامة البيئة للوقاية من الأمراض مجددا جديته ورغبة حكومة الولاية لتطوير مؤسسات الدولة كافة لتقديم خدمة تستجيب لحاجات وتطلعات المواطنين مشيرا الى اهتمامه الخاص بأمر النظافة بتطوير الهيئة، وقال إن تزويدها بعربتين للنظافة خلال الفترة الماضية بقيمة ٢٠ مليون جنيه يؤكد على ذلك بجانب العمل على اصلاح وصيانة الآليات لتمكين الهيئة القيام بواجبها في الفترة المقبلة.

وقال مدير تنفيذي بلدية القضارف إن  البلدية مهتمه بالنظافة واصحاح البيئة مشيرا الى انهم يقدمون الدعم والسند للهيئة حتى تقوم بدورها المنتظر وهو من صميم عمل البلدية وأضاف أن البلدية ستشهد خلال الفترة المقبلة تقدما كبيرا في مجال الاصحاح البيئي وان تعود القضارف كعهدها واحدة من انظف مدن السودان.

وكان الوالي قد عقد اجتماعا مع ادارة الهيئة استمع من خلاله إلى المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل الهيئة مؤكدا دعم الحكومة للهيئة.

أخبار ذات صلة