الضعين 18-10-2021 (سونا) -  ابادت إدارة مكافحة التهريب بشرطة ولاية شرق دارفور أمس كميات من أصناف الكريمات و الأدوية والمنشطات الجنسية غير المسموح باستخدامها بجانب مواد منتهية الصلاحية دخلت الولاية عن طريق التهريب وتقدر قيمتها بحوالي خمسة مليارات جنيه .

واشاد ممثل والي شرق دارفور المدير التنفيذي لمحلية الضعين المكلف أزرق سيف الدين بدور قوات إدارة شرطة مكافحة التهريب في حفظ حدود البلاد من عمليات التهريب التي افقدت اقتصاد السودان الثير من الموارد مطالبا ببذل المزيد من الجهود من أجل  القضاء  التام على التهريب بالولاية مؤكدا تحفيز القوات التي تمكنت من ضبط هذه المواد الفاسدة وتشجيعا لما قاموا من عمل كبير وبذلوا من جهود جبارة.

وثمن ممثل شرطة الولاية العميد شرطة عبدالرحيم الطاهر عبدالرحمن مجهودات قوات شرطة مكافحة التهريب في حماية الحدود والممتلكات والصحة العامة مشيرا إلى انتشارها الواسع في حدود البلاد كافة.

واستعرض مدير إدارة مكافحة التهريب بالولاية العقيد شرطة ماهل مختار إبراهيم العمل الذى قامت به الادارة والأفراد المشاركة في عملية الضبط من متابعة لصيقة ورصد المعلومات الدقيقة  والتى من خلالها تمكنت القوة من ضبط هذه الأصناف والمواد المنتهية الصلاحية التي يمكن أن تضر بصحة الإنسان ويضر بالاقتصاد القومي مشيرا إلى تعزيز وتفعيل دور قوات مكافحة التهريب لحماية مكتسبات الشعب.

 

أخبار ذات صلة