الخرطوم-27-11-2021(سونا)-نعت قيادة قوات الدعم السريع استشهاد ثلاثة من قواتها، أحدهم ضابط برتبة النقيب واثنين من الرتب الأخرى الذين استشهدوا إثر اشتباكات عنيفة مع إحدى العصابات المتفلتة التي تنشط في عمليات التهريب والاتجار بالبشر وذلك بمنطقة (الشفر ليت) التي تقع في حدود السودان مع دولتي مصر وليبيا.

وأكدت قوات الدعم السريع في بيان لها اليوم كشفها عن معلومات دقيقة حول العملية والخسائر التي تعرضت لها العصابة وحجم المضبوطات ونوعيتها خلال مؤتمر صحفي يعٌقد بمقر قيادة القوات في الخرطوم يوم غداً الأحد.

وفيما يلي نص البيان :

يترحم السيد قائد قوات الدعم السريع وضباط وضباط صف وجنود على أرواح شهداء الواجب من قوات الدعم السريع وعددهم ثلاثة شهداء أحدهم ضابط برتبة النقيب واثنين من الرتب الاخرى الذين استشهدوا إثر اشتباكات عنيفة مع إحدى العصابات المتفلتة التي تنشط في عمليات التهريب والاتجار بالبشر وذلك بمنطقة (الشفر ليت) التي تقع في حدود السودان مع دولتي مصر وليبيا.

إننا إذ نترحم عليهم نتقدم بتعازينا الحارة لأسرهم وزملائهم، وللشعب السوداني عامةً في هذا المُصاب الجلل، نبتهل إلى المولى عز وجل أن يتقبلهم قبولًا حسنًا وأن يغفر لهم ويرحمهم وأن يُدخلهم الفردوس الأعلى مع النبيين والصديقين والشهداء. 

هذا وستكشف قوات الدعم السريع عن معلومات دقيقة حول العملية والخسائر التي تعرضت لها العصابة وحجم المضبوطات ونوعيتها خلال مؤتمر صحفي يعٌقد بمقر قيادة القوات في الخرطوم يوم غداً الأحد.

الناطق الرسمي لقوات الدعم السريع

أخبار ذات صلة