الخرطوم 27-12-2021 (سونا)- احتفلت هيئة الاعمال الخيرية العالمية مكتب السودان باطلاق سراح (٥٠ نزيل) من المعسرين بمدينة الهدى الاصلاحية بحضور مدير ادارة الاصلاح والتقويم بالادارة العامة للسجون والاصلاح اللواء علاء الدين سراج الدين .

واوضح الامين العام للهيئة منصور شعيب ان الخطوة تأتي في اطار اهتمام الهيئة بمعالجة الاعسار الناجم عن الاوضاع الاقتصادية التي تعيشها البلاد واضاف ان الهيئة اطلقت مشروع (اثر) الذي يستهدف اطلاق سراح (٦٧) من المعسرين من النزلاء سجن سوبا ومدينة الهدى الاصلاحية بتمويل من عدد من المحسنين بدولة الامارات العربية المتحدة .

واكد استمرار برامج الهيئة في هذا الاطار ووعد بدعم مشاريع مدينة الهدى الاصلاحية في مجال التدريب والتأهيل مدير مدينة الهدي الاصلاحية العميد منتصر عبدالغفار اكد على استمرار التعاون بينهم وهيئة الاعمال الخيرية خاصة في مجال تتفيذ البرامج الاصلاحية التي تستهدف المحكومين عبر البرامج الدعوية والتوعوية والتعليمية ودعم مراكز التدريب المهني بمدينة الهدى الاصلاحية .

من جانبه عبر مدير ادارة الاصلاح والتقويم بالادارة العامة للسجون والاصلاح عبر عن شكره للدعم المستمر الذي ظلت تقدمه هيئة الاعمال الخيرية العالمية لبرامج الادارة العامة للسجون والاصلاح  في مجالات التدريب والتأهيل واعداد النزلاء. 

كما اشاد بالجهود التي تبذلها ادارة مدينة الهدى الاصلاحية من خلال المشاريع التي تنفذها والتي تهدف الى تزكية النفس وتدريب النزلاء واعدادهم للخروج الى المجتمع.

أخبار ذات صلة