الفولة 12-1-2022 (ســونا)- دشن الأمين العام للحكومة ولاية غرب كردفان الوالي المكلف الأستاذ خالد محمد أحمد جيلي اليوم بوزارة المالية والقوى العاملة بالفولة الدفعة الأولى من اسطول السيارات وبعض الآليات الأخرى الذي دفعت به الولاية لمعالجة النقص الكبير في وسائل الحركة بالمحليات والوزارات.

وعبر الوالي المكلف عن سعادته بهذا المجهود وقال إنه من الإنجازات التي تخدم التنمية بالولاية موجهاً بضرورة إستغلال هذه السيارات بالصورة المثلى والمحافظة عليها وتسخيرها في الغرض الذي جاءت من أجله .

من جانبه قال الأستاذ أم بدة محمد أم بدة المدير العام لوزارة المالية والقوى العاملة بالولاية إن وصول هذه السيارات يأتي إنفاذاً لقرار الأمانة العامة لحكومة الولاية الخاص بشراء آليات وعربات  للولاية مبيناً انه بالاضافة الي اسطول السيارات تم شراء بعض آليات صحة البيئة وحفارات المياه لتساهم في اسناد قطاع الخدمات بالولاية.

 وأشاد المهندس آدم موسى يعقوب المدير العام لوزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية بالولاية ممثل الوزارات الذي تحدث إنابةً عن المديرين العامين أشاد بهذه الخطوة وقال إنها ستدفع بمسيرة العمل التنموي في الولاية .

وتحدث المدير التنفيذي لمحلية لقاوه الأستاذ عوض الكريم ربيع أحمد الذي  إنابةً عن المديرين التنفيذيين للمحليات قال إنهم أكثر سعادة بهذه السيارات خاصة وأن المحليات في حاجة ماسة لوسائل الحركة .

أخبار ذات صلة