بورتسودان 17-1-2022 (سونا)- أشاد المدير التنفيذي لمحلية هيا بولاية الاحمرممثل الوالي الاستاذ عادل ادم اشاد بشركة اليانس للتعدين بمساهمتها في مجالات الخدمات الصحية ودعمها لمستشفى المدينة بتقديم عربة اسعاف جديدة ومساعدة اهل المنطقة ضمن اعمال المسؤلية المجتمعية للشركة، جاء ذلك لدى تسليم الشركة عربة اسعاف لمدرسة القابلات بمستشفى المدينة . 

وناشد الاستاذ عادل الشركات التي تعمل في المحلية بضرورة تقديم الخدمات للمنطقة والمساعدة في تقديم الخدمات للمنشأت وذلك عبر المسؤولية المجتمعية كحق اصيل لانسان المنطقة مناشدا الجميع بتذليل العقبات والصعوبات التي تواجه الشركات العاملة بالمنطقة وتوفير الامن والحماية لهم.

من جانبه أكد الباشمهندس سمير جبتوف مدير مدير شركة اليانس ان الشركة اوفت بما يليها لنظارة البشاريين وزيادة دعم المجتمع المحلي مشيرا الى ان الشركة نفذت عدد من المشروعات في شبكة المياه وتشييد عدد من  المدارس بالمحلية.

من ناحيته ثمن مدير مستشفى هيا الباقر محمد رحمة دور شركة اليانس التي ساهمت في تقديم عربة الاسعاف للمستشفى داعيا الشركات الاخرى تقديم الدعم خاصة مجالي الصحة والتعليم لاهل المنطقة حتى يتثنى لهم الاستقرار ..

إلى ذلك أكد ممثل المجتمع المحلي بهيا ابراهيم طاهر كوال ان الشركات التي تعمل في المنطقة لابد ان تساهم في تقديم الخدمات والاعمار في اطار المسؤولية المجتمعية، مؤكدا على اهمية الحماية والمساهمة في تذليل كل الصعاب التي تواجه الشركات مشيدا بجهود الشركة السودانية للموارد المعدنية وشركة اليانس .

أخبار ذات صلة