كوستي 22-1-2022 (سونا)- إفتتح الاستاذ الشاذلي خالد إبراهيم امين عام حكومة ولاية النيل الأبيض الوالي المكلف صباح اليوم بمدينتي كوستي وربك عدد من المنشأت التابعة لشرطة الولاية، وذلك بحضور اللواء شرطه سامي صديق مدير شرطة النيل الأبيض ولفيف من قيادات الشرطة بالولايه.

وافتتح الوالي قسم شرطة حماية الأسرة والطفل بمحلية ربك والذي تم تشييده بشراكة ما بين إدارة الجنايات بشرطة الولاية ومنظمة اليونيسيف وعدد من المنشأت الأخرى بمدينة كوستى .

هذا وأشاد والي النيل الابيض المكلف خلال مخاطبته ظهر اليوم احتفال شرطة المرور بالولاية بتكريم ووداع العقيد شرطة عزالدين محمد يونس إدريس مدير شرطة المرور بالولاية اشاد بالدور الكبير الذي ظلت تضطلع به الشرطة السودانية في خدمة الشعب وتوفير الحماية اللازمة لهم مؤكدًا دعم حكومته لكافة برامج الشرطة التي تدفع بمستوى الخدمات التي تقدمها لانسان الولاية.

فيما عدد اللواء شرطه سامي صديق مدير شرطة الولاية صفات وسمات العقيد شرطه عزالدين محمد يونس مدير شرطة المرور وركز من خلالها على التجانس الكبير الذي تركه في شرطة مرور الولاية مجددا تأكيده بالوقوف مع شرطة المرور بالولاية والحفاظ على الطفرة في تقديم الخدمات المرورية التي تم تاسيسها بالموقع العقيد شرطة عزالدين محمد يونس.

مدير شرطة المرور بالولاية قال ان الفترة التي قضاها بشرطة المرور اكسبته علاقات متينة مع كافة مكونات النيل الابيض مناشدا أفراد المرور بالولاية بضرورة المحافظة على مستوى الخدمات في كافة الأقسام مشيرا الي ان النجاحات التي حققها في كافة المجالات كانت بفضل دعم حكومة الولاية ورئاسة الشرطة الي جانب التعاون الكبير الذي وجده من افرد الشرطة بمكوناتها المختلفة  بالنيل الابيض.

أخبار ذات صلة