الدمازين  17-5-2022 (سونا) - جدد دكتور محمد صلاح الدين محمد المدير التنفيذي للصندوق للتامين الصحي باقليم النيل الازرق باستكمال إدخال طلاب التعليم العالي تحت مظلة التأمين الصحي مؤكدا اكتمال ادخال طلاب كلية البحرين بالدمازين تحت مظلة التامين الصحي.

واوضح دكتور محمد صلاح الدين محمد بابكر (لسونا) إن التأمين الصحي يعد أحد أدوات الحماية الرئيسية التي تضمن تقديم خدمات صحية متميزة للمواطن خاصة في ظل الضغوط الإقتصادية التي تمر بها البلاد  مضيفا أن الشراكات من الوسائل المهمة لتحقيق أهداف المؤسسات. من جهتها أبانت الأستاذة حباب النقر الزين مدير إدارة التغطية السكانية وشئون المؤمن لهم بالفرع أن الإدارة تسعى جاهدة لإدخال كافة شرائح المجتمع للإستفادة من الخدمات المقدمة عبر الصندوق القومي للتأمين الصحي .

ودعت كافة المؤسسات التعليمية لتحذو حذو كلية البحرين التي تكفلت بدفع مبلغ الإشتراك لطلابها لضمان تلقى خدمات تأمينية شاملة .

وأعرب الأستاذ أحمد إدريس مساعد عميد كلية البحرين للإعلام والعلاقات الخارجية عن تقديره لمجهودات الفرع للإستجابة السريعة للبرامج والأنشطة التي تسعى لخدمة المجتمع آملا أن يستمر التعاون بين المؤسستين لتقديم خدمات أفضل.

أخبار ذات صلة