كوستي في 27 - 5 - 2022م ( سونا ) يجلس لامتحانات شهادة مرحلة الاساس بولاية النيل الأبيض يوم غد السبت 48894 طالب وطالبة موزعين على 269 مركز، وقال الاستاذ مصطفي حسن موسي المدير العام الوزير المكلف لوزارة التربية والتوجيه في تصريح،  لـ ( سونا ) ان كافة الترتيبات والاستعدادات الإدارية والفنية والأمنية قد إكتملت لانطلاقة امتحانات شهادة مرحلة الاساس يوم غدٍ السبت الموافق الثامن والعشرين من مايو للعام 2022م ، وأشار إلى أن هذا العدد يتضمن طلاب دولة جنوب السودان بمعسكرات اللاجئين بمحليتي السلام والجبلين.

وأكد الوزير أن مراكز الامتحانات تم تجهيزها وتهيئتها بصورة جيدة ومراعاة الاحترازات الصحية لكورونا ، وأضاف ان الوزارة سلمت كل إدارات التعليم بالمحليات طرود الامتحانات وتم تكوين لجان للطواف وغرفة طوارئ لمتابعة التقارير اليومية عن سير الامتحانات.

وتشير ( سونا ) ان كافة المحليات قد أكملت استعدادها وان المديرين التنفيذيين أعلنوا جاهزيتهم لانطلاقة الامتحانات يوم غد السبت كما تم تجهيز الداخليات للطلاب ببعض المحليات وتوزيع المواد الغذائية لهم . وسوف يقوم وزير التربية والتوجيه المكلف بقرع الجرس إيذانا بانطلاقه الامتحانات بمدرسة الزهراء الأساسية بنات بربك.

أخبار ذات صلة