الدامر في 1-6-2022 (سونا) - وقفت الأستاذة  تهاني ميرغني المدير العام لوزارة الشؤون الاجتماعية الوزير المكلف وقفت اليوم بمركز معلومات الوزارة على سير العمل بدورة أساسيات الحاسوب التي تنفذها إدارة التدريب و مركز معلومات الوزارة.

وحثت الأستاذة تهاني المتدربين على الاهتمام بتطبيق مخرجات التدريب على أرض الواقع، مشيرةً إلى ضرورة الاستفادة من التقنيات الحديثة في تطوير العمل و إخراجه بصورة علمية تسهم في تحقيق رؤية وأهداف الوزارة وتنفيذ خططها و برامجها تجسيداً للتنمية الاجتماعية المنشودة التي تمثل الهدف الاستراتيجي للوزارة .

 وأكدت وزير الشؤون الاجتماعية مواصلة برامج التدريب في مختلف المجالات من أجل تطوير قدرات منسوبي الوزارة و تنمية مقدراتهم لتنفيذ العمل بالصورة المثلى. وأشارت إلى أهمية تحسين بيئة العمل - التي بدأ العمل فيها - منوهةً إلى انعكاس ذلك  إيجاباً على العمل و العاملين وإيجاد الجو المناسب والرضا وزيادة الإحساس بالانتماء للوزارة.

 وأوضحت الأستاذة تهاني أن مختلف شرائح المجتمع تعول على وزارة الشؤون الاجتماعية وكوادرها الذين يتحملون هذه المسؤولية العظيمة و الأمانة التي يجب تأديتها بحقها، مؤكدة أن ذلك لا يتأتى إلا بالتسلح بأدوات العصر المتمثلة في التقنيات الحديثة.

الجدير بالذكر ان الدورة التدريبية تستمر لمدة أسبوعين يخضع المتدربون بعدها للتطبيق العملي.

أخبار ذات صلة