الدمازين في 15-6-2022( سونا) - إكملت جمعية (إعلاميون من أجل الأطفال بإقليم النيل الأزرق) ترتيباتها للإحتفال بيوم الطفل الافريقي غداً الخميس( 16 يونيو ) تحت شعار "مناهضة العادات والممارسات الضارة بالاطفال والاعراف الاجتماعية السالبة"  .

وفي تصريح لوكالة السودان للأنباء أوضح الأستاذ رامي عوض بابكر رئيس الجمعية بصدد الاحتفال بيوم الطفل الافريقي بالتعاون مع منظمة تنمية الأطفال ويشتمل برنامج الاحتفال علي برامج إعلامية ( إذاعية - تلفزيونية - السوشال ميديا)  بجانب الزيارات الاجتماعية لوحدة حماية الأسرة والطفل بالدمازين والروصيرص.

وأضاف رامي أن الجمعية ستعمل علي تعزيز الشراكات وأحكام التنسيق مع الجهات ذات الصلة، كاشفاً عن جملة من البرامج المخطط لها وتلامس قضايا الأطفال في وضع الشارع والتوعية بمخاطر العنف وسط الأطفال بجانب الأطفال العائدين من النزوح واللجوء.

من جهته إمتدح الأستاذ وليد على آدم، الأمين العام للجمعية الإستجابة الفورية لمنظمة تنمية الأطفال للمشاركة في الإحتفال بيوم الطفل الافريقي والإستعداد التام للتعاون مع الجمعية في الأنشطة المقترحة.

وأكد وليد أن الجمعية ستكثف مجهوداتها خلال الفترة القادمة خاصة في مجال التدريب وبناء القدرات والإنتاج الإعلامي وإشراك الأطفال حتى يتمكنوا من التعبير عن قضاياهم.

أخبار ذات صلة