الدمازين 3-9-2022 (سونا)- اكد العمدة عبد العزيز الامين محافظ محافظة ود الماحي باقليم النيل الازرق ان اولوياته في المرحلة القادمة فرض هيبة الدولة وتحقيق الامن واستكمال مشروعات التنمية، معلنا وقوفه على مسافة واحدة من كافة مكونات مجتمع ود الماحي والعمل على تعزيز السلام الاجتماعي.

 

وتعهد العمدة عبدالعزيز باستكمال مشروعات التنمية التي انتظمت المحافظة والاهتمام بمشروعات المياه والزراعة والخدمات الاخرى.

 

جاء ذلك لدى مخاطبته اللقاء الجماهيري الحاشد الذي نظمته مكونات مجتمع محافظة ود الماحي وبمشاركة القيادات التنفيذية وقيادات الادارة الاهلية والشباب والمرأة على شرف استقبال المحافظ الجديد.

 

 وامن العمدة عبدالعزيز على أهمية تضافر الجهود الشعبية والرسمية ودفع مسيرة الاستقرار للامام معربًا عن شكره لكافة الذين تعاقبوا على ادارة شئون المحافظة داعيا الجميع بالبعد عن النعرات العنصرية التي تفتك بالتماسك المجتمعي .

 

وناشد الاستاذ الضو هاشم نصر الدين ممثل امانة حكومة الاقليم كافة المواطنين للالتفاف حول برامج المحافظة من اجل النهوض وتحقيق الغايات المنشودة مبينا ان الحكومة بالاقليم تولي محافظة ود الماحي و قضايا المواطن اهتمامًلا كبيرًا وشدد على ضرورة المحافظة  على التعايش السلمي بين المجتمعات .

 

وفي ذات السياق رحب الاستاذ مبارك حسن المدير التنفيذي لمحافظة ود الماحي بتعيين العمدة عبدالعزيز الامين لنيله ثقه حكومة الإقليم وتكليفه باعباء إدارة محافظة ودالماحي في هذه المرحلة .

 

وطالب مبارك باستكمال المشاريع التنموية بالمحافظة و المتمثلة في طريق ود الماحي الروصيرص  والعمل على ربط مناطق الكدالو بالطرق والاهتمام بقضايا الصحة والتعليم.

 

و عبرت الاستاذة ام سلمة حامد عمر ناصر ممثلة المرأة بود الماحي عن سعادة المرأة بوجود إحدى قيادات الإدارة الأهلية في سدة الحكم لحساسية المرحلة و طالبت المحافظ للاهتمام بقضايا المرأة باعتبارها ركن اساسي في التنمية والنهوض بالامة.

 

ودعا الباشمهندس حسن جعفر حكومة المحافظة العمل علي فرض هيبة الدولة  للمحافظة على التعايش الذي تنعم به المحافظة ،وناشد بضرورة الاهتمام بالشباب باعتبارهم اكثر الشرائح المؤثرة في المجتمع والتركيز على دعم المبادرات الشبابية الرامية لرتق النسيج الاجتماعي والبحث عن فرص عمل لشباب المحافظة عبر المشاريع الإنتاجية .

وتشير (سونا) الى ان اللقاء الجماهيري الحاشد لاستقبال محافظ ود الماحي شاركت فيه كافة مكونات المجتمع ورسموا لوحة معبرة للتعايش السلمي بالمحافظة.

أخبار ذات صلة