كوستي 27-9-2022( سونا )- بمشاركة كبيرة من الطرق الصوفية ورابطة علماء اهل السنة والجماعة الصوفية الدعوية بكوستى وكيان الأنصار وشرطة محلية كوستي، نظمت محلية كوستي مساء أمس زفة المولد النبوي الشريف التي جابت شوارع المدينة إيذانا ببداية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف في الأول من ربيع الأول وحتى ليلة الثاني عشر منه . 

ولدي مخاطبته المشاركين في ختام الزفة بموقع الاحتفال بميدان الحرية بكوستي ،  أكد الأستاذ محمد احمد بابكر شنيبو المدير التنفيذي لمحلية كوستي ان هذه المشاركة الفاعلة من قطاعات المجتمع تؤكد عظمة وأهمية هذه المناسبة في قلوب المسلمين،.

وقال إن المحلية كونت لجنة عليا من الأجهزة الأمنية وشيوخ الطرق الصوفية وإدارة العقيدة والدعوه لتنظيم وترتيب موقع الاحتفال وحفظ الأمن ومراعاة الضوابط الصحية واصحاح البيئة .

وقدم المدير التنفيذي التهنئة للأمة الإسلامية بمناسبة مولد افضل خلق الله صلى الله عليه وسلم وأعرب عن أمله ان تعود هذه المناسبة والشعب السوداني اكثر وحدة وينعم بالامن والاستقرار .

وفي ذات السياق تناول المتحدثون في الزفة اهمية الاحتفال بمولد خير البرية سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ، وعبروا عن شكرهم لمحلية كوستي لتعاونها الكبير مع الطرق الصوفية في الاعداد والترتيب الجيد لهذه المناسبة .

 وشارك في الزفة العميد شرطة عبدالمجيد محمد مدير شرطة محلية كوستي والشيخ رمضان إدريس رئيس رابطة علماء اهل السنة والجماعة والأستاذ هشام الشيخ نائب المدير التنفيذي لمحلية كوستي وممثل العقيدة والدعوة بالمحلية وشيوخ الطرق الصوفية.

أخبار ذات صلة