الفاشر 29-9-2022 (سونا)- أختتمت اليوم بقاعة اجتماعات وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية بالفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور اعمال الدورة التدريبية حول" فن صناعة وإدارة التغيير الشخصي والمؤسسي" والتي نظمتها الوزارة بالتعاون مع أكاديمية الملك للتدريب لمدة ثلاثة لعدد من المهندسين العاملين بالوزارة.

 

وقال المدير العام لوزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية بالولاية المه‍ندس الماحي الشيخ محمد لدى مخاطبته ختام الدورة ان عملية التدريب وبناء قدرات العاملين في تخصصاتهم المختلفة تمثل أولوية قصوى للوزارة حتى تتمكن من ترقية وتجويد الآداء في مختلف المجالات الخدمية والتنموية.

 

وأعلن الشيخ عن خطة اعدتها وزارته لتطوير القطاع اله‍ندسي حتى يتسق مع المعايير القومية والعالمية عبر تدريب  المهندسين العاملين بالوزارة في التخصصات المختلفة  مشيدا في هذا الصدد بالجهود التي تبذلها أكاديمية الملك تجاه تدريب العاملين بالوزارات .

 

فيما أكد المدير العام لوزارة المالية والقوى العاملة الاستاذ محمد موسى يحى اهمية مثل هذه الدورات التدريبية في تدريب العاملين بمؤسسات الدولة المختلفة لرفع قدراتهم المهنية حتى يسهموا بصورة اكبر في احداث التطور المنشود  .

 

وأشار كل من الدكتور ادم بابكر مدير أدارة التدريب بوزارة البنى التحتية ومدير اكاديمية الملك للتدريب محمد الصياح خلال مخاطبتهما ختام الدورة الى ان تنظيم دورات " فن صناعة وإدارة التغيير الشخصي والمؤسسي" تهدف الى ترقية وتجويد الاداء للعاملين بالمؤسسات الحكومية .

أخبار ذات صلة