عطبرة 5-10-2022 (سونا) - خاطب الأستاذ مصطفى محمد عثمان وزير الثقافة والإعلام والاتصالات بولاية نهر النيل أمس الملتقى الثاني للمجلس الاستشاري للمكتب الاعلامي باتحاد كرة القدم بعطبرة بقاعة اجتماعات هيئة المياه ، وذلك برعاية وكالة آفاق للسفر والسياحة بحضورالأستاذ والهرم الإعلامي جمال الدين مكاوي والأستاذ فتح الرحمن غطاس رئيس المكتب الإعلامي بالاتحاد ولفيف من قيادات ورموز العمل الرياضي بمدينة عطبرة ومجلس إدارة الاتحاد المحلي  ومجموعة من المدربين وممثلي  عدد من الأندية الرياضية. 

و أشاد وزير الثقافة بالدور الفاعل الذي يقوم به الاعلام في عكس المناشط والبرامج الرياضية والمنافسات المحلية ، وأكد وقوف وزارته مع المكتب الاعلامي للاتحاد حتى يطلع بدوره كاملا تجاه الرياضة والرياضيين.

و رحب رئيس المكتب الاعلامي الأستاذ الغطاس بتشريف وزير الثقافة لهذا الملتقى مثمنا في ذلك وقوفه مع الإعلام وقال بأن إشادة الوزير بمثابة الدافع لنا لبذل مزيد من الجهود المضنية والعطاء الثر وسعينا الحثيث والدؤوب  لتجويد وتطوير وترقية الأداء.

وقد تحدث عددا من الحضور مشيدين بالاعلام وتغطياته المتميزة ومؤكدين ضرورة تقديم الدعم اللازم للمكتب الاعلامي كما دعوا  لضرورة الرعاية للبرامج الرياضية.

أخبار ذات صلة