كسلا 31-10-2022(سونا)-التقي والي كسلا المكلف الاستاذ خوجلي حمد عبد الله وفد برنامج الاغذية العالمية برئاسة السيد بيتر رودجيز مساعد المدير القطري للبرنامج لشئون العمليات الذي اوضح ان الزيارة الي ولاية كسلا تاتي بغرض الوقوف علي انشطة البرنامج والتفاكر مع سلطات الولاية حول مزيد من التنسيق لتنفيذ عدد من الانشطة والبرامج التي تخص الولاية .

وبحث اللقاء بالتركيز مسالة تنفيذ برنامج التغذية المدرسية في عدد من مناطق الولاية لاهميته في دعم واستقرار العملية التعليمية بالولاية .اكد رئيس الوفد الاهمية الكبيرة لولاية كسلا في خارطة البرنامج مشيدا بمدي التعاون من حكومة الولاية وتفهمها وحرصها علي تحقيق الاهداف المشتركة. وامن علي وضع برنامج التغذية المدرسية ووضعه ضمن اولويات التنفيذ وامكانية التوسع فيه.

من جانبه رحب الوالي بزيارة وفد البرنامج للولاية مشيرا الي اهمية الدور الذي يقوم به برنامج الغذاء العالمي علي مستوي الولاية وتامين الامن الغذائي . ودعا الي اهمية التخطيط مع الولاية في دعم برنامج التغذية المدرسية . واكد علي التنسيق الكامل بين الولاية والبرنامج لتنفيذ الاهداف المشتركة ودعم احتياجات انسان الولاية في مختلف المناطق

أخبار ذات صلة