دنقلا 31-10-2022 (سونا)- تسلم المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالولاية الشمالية اليوم من مفوضية العوني الانساني بالولاية بعض المعينات  دعما للعاملين بالمجلس الذين تضرروا بالأمطار والسيول التي إجتاحت أجزاء واسعة من الولاية مؤخرا ، وأشاد الأمين العام للمجلس الأعلي للشباب والرياضة بالشمالية الاستاذ نزار محمد عبد الجبار في تصريح لسونا، بجهود ودعم مفوضية العون الانساني وإسنادها للمتضررين من الامطار والسيول، والوقوف بجانبهم في هذه المحنة .

وأكد أن هذا الدعم يأتي في إطار التعاون والعمل المشترك بينهما مضيفا أن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة والمشاريع والاستفادة من جهود وخدمات المفوضية وكافة المنظمات الطوعية وصولا لتحقيق الاهداف المنشودة .

وأوضح مفوض العون الإانساني بالولاية الشمالية الدكتور عبد الرحمن علي خيري، أن المعينات التي سلمتها المفوضية للعاملين بالمجلس المتأثرين بالأمطار والسيول، جاءت ضمن الجهود المبذولة من قبل المفوضية لتخفيف حجم المعاناة عن كاهل المتضررين.

وأكد إستعداد المفوضية وحرصها علي التعاون والتنسيق والعمل المشترك مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة ،وكافة مؤسسات الولاية من أجل تنمية  الولاية الشمالية وإستقرار إنسانها .

وكان الامين العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضة الاستاذ نزار محمد عبد الجبار قد بحث بمكتبه اليوم مع مفوض العون الانساني بالولاية ، الدكتور عبد الرحمن علي خيري جملة من القضايا التي تهم المجلس، وأمن اللقاء علي ضرورة التعاون والعمل بينهما في المجالات كافة خلال الفترة القادمة.

أخبار ذات صلة