حلفا 9-11-2022 (سونا) - بحث الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة بالولاية الشمالية  الوزير المكلف الاستاذ نزار محمد عبد الجبار خلال زيارته لمحلية حلفا مع المدير التنفيذي للمحلية الاستاذ أمين دهب جملة من القضايا التي تهم الشباب والرياضة بالمحلية.

 وأكد أن زيارته لمحلية حلفا تأتي للوقوف على سير تنفيذ الانشطة الرياضية والشبابية والتعرف على المشاكل والتحديات التي تواجه قطاع الشباب والرياضة.

وأشار في تصريح "لسونا" الى أن اللقاء أمن على ضرورة التعاون والتنسيق المشترك بين المجلس والمحلية من أجل إنفاذ كافة الخطط والبرامج والمشروعات الموضوعة.

 من ناحية ثانية وضمن برنامج زيارته للمحلية قام الامين العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضة الوزير المكلف بزيارة لرئاسة شرطة محلية حلفا وإلتقي بمدير شرطة المحلية العقيد شرطة يوسف جمعة كركساوي وتلقى تنويرا حول الجهود الكبيرة التي تبذلها شرطة محلية حلفا ممثلة في إدارتي المباحث والمخدرات في الحد من إنتشار المخدرات ومكافحة الجريمة بأنواعها المختلفة وبسط الامن والاستقرار والطمأنينة والمحافظة على ممتلكات المواطنين.

 وأمن اللقاء على ضرورة الاهتمام بالشباب وتفعيل جميع الأنشطة الخاصة بهم للمساهمة في الحد من إنتشار المخدرات التي أصبحت تؤرق المجتمع.

وأعلن الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة الوزير المكلف بالشمالية عن تبني المجلس للبرامج المشتركة التي سيتم تنفيذها خلال الفترة المقبلة بين إدارة شرطة مكافحة المخدرات والجهات ذات الصلة بالتركيز على برامج التوعية والندوات والمحاضرات وتبصير المجتمع بخطورة المخدرات، مشيدا بالمجهودات الكببرة التي ظلت تقوم بها إدارتي شرطة المباحث والمخدرات في المجالات كافة.

أخبار ذات صلة