الخرطوم 22-11-2022(سونا)-  التقت دكتورة فكرية ابايزيد بمكتبها اليوم بالدكتور مصطفى الجميل الامين العام لوزارة الثقافة والاعلام بحكومة اقليم دارفور وذلك للتفاكر حول كيفية الاستفاده من مكاتب سونا بولايات دارفور الخمسة في عكس كل النشاط الذي يدور بالاقليم.

ورحبت د. فكرية بالوفد الذي ضم بجانب الامين العام لوزارة الثقافة والاعلام بحكومة اقليم دارفور  الأستاذ موسى داوؤد مدير إدارة الإعلام بحكومة اقليم دارفور مشيرة الى ان وكالة السودان للأبناء على أتم الاستعداد للمزيد من التشبيك بين المركز والولايات.

وقالت فكرية إن سونا لديها مكتب بكل ولاية وهي تعمل باستمرار وترفد النشرة بالاخبار على مدار اليوم، واكدت على أنه لابد من تنسيق الجهود من أجل تهيئة الظروف لمراسلي سونا حتى يقومون بدورهم كاملا وعكس كل النشاطات.

فيما أكد دكتورمصطفى الجميل الأمين العام لوزارة الثقافة والاعلام والاتصالات بحكومة اقليم دارفورأنهم على أتم الاستعداد في حكومة اقليم دارفور لتقديم كل مامن شأنه تطوير أداء العمل بمكاتب سونا بولايات دارفور الخمسة مؤكدا على أهمية وجود منسق عام لولايات دارفور حتى يسهل التعامل معه وبالتالي الاسهام في معالجة مطلوبات تحريك دولاب العمل.

وأضاف الجميل أن سونا لها دورا كبيرا ومقدرا ولهذا سنعمل على تطوير العمل المشترك.

فيما قال موسى داوود مدير إدارة الإعلام باقليم دارفور ان هناك ورشة تعقد قريبا لمناقشة خطة عمل الإعلام للعام 2023 وذلك بهدف عكس نشاط اقليم دارفور بصورة أكبر، مشيرا الي  حضورعدد من الخبراء في مجال الإعلام  في الورشة.

أخبار ذات صلة